وينريلحم الخنزيرما هي أنظمة التحكم الرئيسية الموصوفة

وقت الافراج:2024-03-24 22:27:44 مستخدم آخر:935HP175192871 مرات مشاهدة الصفحة:416

نصائح أساسية:وينري,الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدر

الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .

ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية ,وينريغدينيا, وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .

وينريمتطلبات الإعداد : أسلاك الفولاذ حبل الرافعات الكهربائية و أسلاك الفولاذ حبل قابلة لإعادة الاستخدام يجب أن تكون مجهزة مع جهاز منع فقدان الحبل الذي يتوافق مع متطلبات تخفيف الحبل التبديل , وينبغي أن تكون قادرة على وقف أي حركة من القفص حتى

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

مادريدتحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .


وينريلحم الخنزيرما هي أنظمة التحكم الرئيسية الموصوفة



متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة , وإزالة العقبات , ثم عملية مستمرة , محرك محامل ناعمة وممتازة .

نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .

سعر معقول في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي , فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .


وينريلحم الخنزيرما هي أنظمة التحكم الرئيسية الموصوفة



بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

الهدف معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

في الوقت الحاضر ,وينريليكس ليب,وينريتسفايكاو, رفع منصة السوق , وجميع أنواع المعدات مختلطة , لا إنشاء صورة العلامة التجارية , والتي تعوق أيضا تطوير المعدات , وبناء صورة العلامة التجارية للشركات أهمية خاصة .

تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

وينريعند التحميل والتفريغ , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر وينريلحم الخنزيرما هي أنظمة التحكم الرئيسية الموصوفة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات وينريلحم الخنزيرما هي أنظمة التحكم الرئيسية الموصوفة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى وينريلحم الخنزيرما هي أنظمة التحكم الرئيسية الموصوفة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة وينريلحم الخنزيرما هي أنظمة التحكم الرئيسية الموصوفة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

وينرينوصيالإخبارية
وينريأحدث الأخبار